ميسي يقود الأرجنتين إلى مونديال روسيا

ميسي يقود الأرجنتين إلى مونديال روسيا

تونس- الزيتونة اون لاين :

 

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم بعد الفوز الهام على مضيفه الإكوادوري بنتيجة (3-1) في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم.

وافتتح المنتخب الإكوادوري التسجيل بهدف مباغت في الدقيقة الأولى عن طريق روماريو إيبارا، لكن ردّ ميسي لم يتأخّر حيث نجح في تسجيل ثلاثية في الدقائق 11′ و18′ و62’، ليقلب الفريق تأخره لفوز ثمين.

ويذكر أنّ مباريات الأمريكتين أسفرت عن تأهل 4 منتخبات إلى كأس العالم رسمياً، إضافة إلى 19 منتخباً تأهلوا من قبل، ليصبح العدد الإجمالى حتى الآن 23 منتخبا، بمن فيهم منتخب روسيا المضيف للبطولة.
 
وضمت قائمة المتأهلين لكأس العالم حتى الآن منتخبات مصر ونيجيريا (أفريقيا)، روسيا، البرتغال، فرنسا، آيسلندا، إنقلترا، ألمانيا، إسبانيا، صربيا، بلجيكا، وبولندا (أوروبا)، البرازيل، أوروغواى، الأرجنتين وكولومبيا (أمريكا الجنوبية)، إيران، اليابان، السعودية وكوريا الجنوبية (آسيا)، المكسيك، كوستاريكا وبنما (أمريكا الشمالية).
 
وتأهلت 8 منتخبات أوروبية لخوض مواجهة الملحق، وهم سويسرا، إيطاليا، الدنمارك، كرواتيا، السويد، أيرلندا الشمالية، اليونان، وجمهورية أيرلندا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *