منظمة الأعراف : عقد اجتماع مجلس الأعمال التونسي السعودي

منظمة الأعراف : عقد اجتماع مجلس الأعمال التونسي السعودي

تونس- الزيتونة اون لاين :

 

على هامش انعقاد أشغال اللجنة المشتركة التونسية السعودية بتونس عقد مجلس الأعمال التونسي السعودي المشترك يوم الأربعاء 26 جويلية 2017 بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اجتماعا .

و حضر هذا الاجتماع كل من محمد الكعلي عضو المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد ورئيس الجانب التونسي في مجلس الأعمال و سليمان العييري رئيس الجانب السعودي في المجلس.

وبعد استعراض نشاط المجلس وبرنامج عمله في الفترة المقبلة ناقش الحاضرون واقع التعاون الاقتصادي الثنائي وسبل مزيد تطويره ودور ممثلي القطاع الخاص في هذه الصدد كما أثار بعض أعضاء المجلس المعوقات التي تحول دون بلوغ مستوى أفضل من التعاون.

وكانت وداد بوشماوي رئيسة الاتحاد قد التقت قبل الاجتماع الدكتور سليمان العييري بحضور السيد محمد الكعلي.

    كما التقت  بوشماوي  وزير التجارة والاستثمار بالمملكة العربية السعودية ماجد عبد الله القصبي.
حيث تناول اللقاء الذي حضره سفير المملكة بتونس محمد محمود العلي واقع العلاقات الاقتصادية الثنائيّة وسبل تطويرها حيث ركزا الطرفان بشكل خاصّ على ضرورة حسن متابعة نتائج الندوة الدوليّة للاستثمار تونس 2020 والمشاريع التي اتّفق الطرفان على إنجازها في إطار هذه الندوة وكذلك التعمّق في فرص الاستثمار المشترك في القطاعات الواعدة التي تمتلك فيها تونس خبرة محترمة على غرار صناعة الأدوية وصناعة مكونات السيارات والطائرات، فضلا عن التنسيق للتوجه بصفة مشتركة نحو السوق الإفريقية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *