بلاغ للإداريين الراغبين في الترشح لبعثة الدعم والمساندة في الحج

بلاغ للإداريين الراغبين في الترشح لبعثة الدعم والمساندة في الحج

تونس- الزيتونة اون لاين:

تعلم وزارة الشّؤون الدّينيّة الراغبين من الإداريين في الترشّح لتقديم الدعم والمساندة خلال موسم حجّ 1438هــ/2017م انّه بإمكانهم تقديم مطالب ترشّحهم عن طريق مكتب الضبط المركزي أو عن طريق الفاكس( 71563723) بداية من يـــوم الثلاثــــــــــاء 18جويلية 2017 وإلى غاية يوم الجمعة 21 جويلية 2017 إلى حدود انتهاء التوقيت الإداري . علما وأنّه يشترط في المتــرشّح مايلي:

* أن يكون منتميّا إلى الأسلاك الإدارية المشتركة أو من الإطارات والأعوان الملحقين لدى الوزارة.  أن يكون مباشرا فعليّا للعمل وأن لا تقلّ أقدميته العامّة عن خمس سنوات (05) كاملة ويتم احتسابها في تاريخ ختم باب الترشّح.  أن لا يكون مدرجا بقائمة مرافقي الحجيج لسنة 2017.

* لم تسلّط عليه عقوبة إداريّة خلال الخمس سنوات الأخيرة.

* أن لا يقلّ سن المترشّحة ( الأنثى) عن 45 سنة في تاريخ ختم باب الترشّح.

– يتمّ الاختيار عن طريق القرعة بين المترشحين الذين تتوفّر فيهم شروط المشاركة لتحديد ستة أماكن ( 06) توزّع كالتالي: • 3 أماكن للقدامى مممن سبقت لهم المشاركة في بعثة الوزارة وبأي شكل من الأشكال. • 3 أماكن للجدد ممن لم تسبق لهم المشاركة في بعثة الوزارة. • تخصيص مكان لكلّ من الصنفين كقائمة احتياط لاعتمادها عند الحاجة . – لا يمكن لمن أفرزته القرعة التنازل عن مكانه لغيره لأي سبب من الأسباب و إنّما يسدّد الشّغور بمن أدرج بقائمة الانتظار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *