لأول مرة في تاريخها:  إذاعة الزيتونة للقرآن الكريم تطلق الحملة الإجتماعية وصاحبهما

لأول مرة في تاريخها: إذاعة الزيتونة للقرآن الكريم تطلق الحملة الإجتماعية وصاحبهما

تونس – الزيتونة اون لاين :

 

أطلق البرنامج الأسبوعي “وصاحبهما” والذي يبث كل يوم ثلاثاء من الساعة الثانية إلى الثالثة ظهراً بداية من شهر جويلية حملة اجتماعية للإحسان للوالدين وكبار السن في مجتمعنا.
يهدف البرنامج إلى رفع الوعي والصحوة بدور الوالدين وبرهما ورد الجميل لهما بالإضافة إلى ابتكار أساليب إبداعية للإحسان للوالدين.
وإشراك كبار السن في مشاريع اجتماعية واقتصادية.
كما يسعى البرنامج لربط الأجيال ومزيد تدعيم الحس التطوعي في المجتمع.
يستضيف البرنامج في كل حلقة حالة اجتماعية من كبار السن بحاجة للرعاية المادية والمعنوية ويطلق نداء للتفاعل مع هذه القصص الاجتماعية الواقعية.
كما يقدم البرنامج الإحاطة الطبية والنفسية لكبار السن من خلال فقرة “ادنو واقترب” ويذكرهم في فقرته الدينية “لا يزيد المؤمن عمره إلا خيرا” بضرورة إعمار الوقت بالطاعات والابتعاد عن القنوط واليأس.
ومن خلال “فقرة رسالة مضمونة الوصول إلى…” يستضيف البرنامج نجوماً وشخصيات مؤثرة من المجتمع سواء من الميدان الفني أو الرياضي أو السياسي ليقدموا تجاربهم في البر والإحاطة بالوالدين.
ومن الأسماء التي استضافها البرنامج بطلة الرياضة الميكانيكية هند الشاوش ونجوم التواصل الاجتماعي والدرامي ناصر حباشي وسامي الدريدي والفنانين صالح الجدي وبلقاسم البريكي والفنانة المعتزلة عائدة بوبكروالديبلوماسي ورجل الثقافة صالح حميدات والمخرج المنصف بربوش والإعلامي معز الغربي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *