20 عرضا في تظاهرة الأكتوبر الموسيقي 2018

20 عرضا في تظاهرة الأكتوبر الموسيقي 2018

تونس- الزيتونة اون لاين :

20 عرضا في تظاهرة الأكتوبر الموسيقي 2018

 

تلتئم الدورة الرابعة والعشرون من تظاهرة الاكتوبر الموسيقي من 12 الى 31 أكتوبر الحالي وتتضمن 20 عرضا فنيا سيستضيفها أكروبوليوم قرطاج بالضاحية الشمالية للعاصمة.

وهذا الموعد الثقافي السنوي المخصص لموسيقى الغرفة سيشهد في دورته الحالية مشاركة موسيقيين من 16 بلدا هي المغرب وفرنسا وايطاليا واسبانيا وبلجيكا والنمسا والولايات المتحدة وإيران وبلجيكا وبلغاريا واليابان وبولونيا وتشيكيا والمملكة المتحدة ورومانيا وروسيا الى جانب تونس البلد المنظّم.

وسيكون الافتتاح والاختتام تونسيا، حيث تستهل التظاهرة بعرض “للا” للفنانة أمينة الصرارفي ومجموعتها الموسيقية النسائية، فيما يحيي عرض الاختتام الاوركستر الفيلارموني التونسي بقيادة شادي القرفي.

ويشارك موسيقيون تونسيون في بقية السهرات من خلال عروض ثنائية أو ثلاثية أومن خلال رباعي موسيقي، سيتابع من خلالها الجمهور كلا من مهدي الطرابلسي (بيانو) والسوبرانو أمل حفصة وبسام مقني (بيانو) وهالة دويك ووليد الظاهري (غيتارة) .

وتنطلق جميع السهرات على الساعة الثامنة مساء، علما أن تذاكر العروض ستكون متاحة انطلاقا من يوم 10 أكتوبر الحالي بكل من أكروبوليوم قرطاج ومكتبات “كلار فونتان” وميل فاي المرسى” و”فارنهايت 451″ بقرطاج .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *