أزمة رونالدو والاغتصاب: بيان عاجل من يوفنتوس

أزمة رونالدو والاغتصاب: بيان عاجل من يوفنتوس

تونس- الزيتونة اون لاين :

أزمة رونالدو والاغتصاب: بيان عاجل من يوفنتوس

 

مازالت أصداء قضية الاتهامات الموجهة إلى الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، نجم “يوفنتوس” الإيطالي تلقي بظلالها ما جعل الشركات الراعية له، والسيدة العجوز يصدرون بيانات عاجلة.

وقال نادي يوفنتوس في بيان عاجل له أمس الخميس، نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “أظهر رونالدو في الأشهر الأخيرة احترافية وتفان كبير، والنادي يقدر ذلك، الأحداث محل التحقيق، والتي تعود لما يقرب من 10 سنوات، لا تغير هذا الرأي، والذي يؤكده كل شخص تعامل مع هذا اللاعب العظيم”.

كما قالت شركة “نايكي” الراعية لرونالدو أيضا، “إننا نشعر بقلق عميق من المزاعم المثيرة للقلق وسنستمر في مراقبة الوضع عن كثب””.

كما أعربت شركة “إي أيه” المنتجة للعبة “فيفا”، والتي يتصدر رونالدو غلاف أحدث إصدار لها “فيفا 2019″، عن قلقها حيث قالت،” لقد شاهدنا التقرير المتعلق الذي يفصل الإدعاءات ضد كريستيانو رونالدو، نحن نراقب الوضع عن كثب، حيث نتوقع من الرياضيين والسفراء أن يتصرفوا بطريقة تتفق مع قيم EA”.

وكان رونالدو قد ردّ على مزاعم الاغتصاب عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قائلا: “أنكر بشدة الاتهامات الموجهة إلي، فالاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع ما أؤمن به، وأنا حريص كذلك على نظافة اسمي، لذلك أرفض إعطاء معلومات لإعلام وراءه أشخاص يسعون للشهرة على حسابي”.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *