التخفيض في أسعار المياه المعدنية في شهر رمضان

التخفيض في أسعار المياه المعدنية في شهر رمضان

تونس- الزيتونة اون لاين :

 

تعهّد منتجو المياه المعدنية المعلبة بتخفيض أسعار المياه المعدنية المعلبة على مستوى وحدات الانتاج بنسبة 5 بالمائة خلال شهر رمضان حفاظا على المقدرة الشرائية للمواطن، وذلك خلال لقاء اجتماع عقد يوم الثلاثاء 3 أفريل 2018 بمقر الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه، برئاسة مدير عام الديوان ورئيس الغرفة الوطنية النقابية لمنتجي المياه المعلبة بالاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.
   
   كما تعهد منتجو المياه المعدنية المعلبة، حسب بلاغ صادر الاربعاء عن الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه، بتوفير مخزون تعديلي اجمالي من المياه المعدنية المعلبة يقدر بـ 80 مليون قارورة، يتم اللجوء اليه عند الضرورة لتعديل السوق وتحسبا لاي اضطراب قد يتعرض له تزويد السوق التونسية من هذه المادة الغذائية خاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان وتحسبا لارتفاع معدلات الاستهلاك في ظل توقعات بتوافد عدد كبير من السياح على البلاد. 
   
   وأفاد البلاغ انه في اطار جهود الديوان في مجال تكثيف زيارات المراقبة والمتابعة استعدادا لموسم الذروة، تم التاكيد على ضرورة احترام شروط نقل وخزن المنتوج خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.
   
   وللاشارة، تنشط في تونس حوالي 25 وحدة لتعليب المياه المعدنية، وتصنف تونس في المرتبة 12 عالميا في معدل الاستهلاك الفردي من المياه المعدنية 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *