السيد غسان العليوي مدير ادارة الحج و العمرة بشركة الخدمات الوطنية و الاقامات :مستعدون لانجاح هذا الموسم رغم ارتفاع عدد الحجاج

السيد غسان العليوي مدير ادارة الحج و العمرة بشركة الخدمات الوطنية و الاقامات :مستعدون لانجاح هذا الموسم رغم ارتفاع عدد الحجاج

تونس- الزيتونة اون لاين :

حاورته : سندس الهلالي

تحدث السيد غسان في لقاء مباشر لاذاعة الزيتونة للقرآن الكريم عن الاستعدادات الحثيثة لشركة الخدمات الوطنية و الاقامات من اجل انجاح موسم الحج 1438ه/2017 م خاصة مع ارتفاع عدد الحجاج 10473 بعدما كان عددهم 8300 حاج في السنة الفارطة .

كما قدم السيد غسان جملة من المعلومات التي تتعلق بتاريخ انطلاق اول رحلة غدا الخميس 10اوت  من مطار تونس قرطاج مضيفا ان عدد الرحلات لهذه السنة يقدر ب43 رحلة اخرها سيكون يوم 26 اوت .

و تحدث ايضا على عدد الفنادق المخصصة للحجيج و يبلغ عددها 4 فنادق من فئة 3 و 4  نجوم : فندقين في منطقة مستقلة شارع ابراهيم الخليل و فندقين بمنطقة اجيال .

اما بالنسبة للمخيمات بعرفة فقد اكد العليوي ان الشركة هيات كل الظروف المتاحة لراحة ضيوف الرحمان من خلال تجهيز هذه المخيمات بالمكيف على غرار السنة الفارطة .

و في سياق متصل بالناحية التنظيمية قال السيد غسان انه سيتم مرافقة الحجيج من طرف 173 مؤطر للرحلات و المجموعات متواجدين في مطار جدة و المدينة و مداخل الفنادق و اثناء اداء المشاعر من اجل تسهيل مهمة الحاج و توفير المعلومة الشافية و الصافية له و للاجابة عن كل الاستفسارات و الاسئلة التي يتفضل بطرحها .

و في نهاية اللقاء الصحفي المباشر عبر اذاعة الزيتونة للقرآن الكريم اكد على ضرورة التحلي بالصبر خاصة اثناء ساعات الانتظار في مطار جدة و اثناء رمي الجمرات و كذلك في الحافلات منوها الى حرص شركة الخدمات و الاقامات على تجاوز كل العراقيل التي تثقل كاهل الحاج التونسي رغم الاكتضاض الكبير الذي قد يحول احيانا دون ايجاد حلول اخرى غير التحلي بالصبر و القوة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *